–>

تحميل برنامج نود 32 أنتي فيرس مجاناً لمكافحة الفيروسات

0

تحميل برنامج نود 32 أنتي فيرس

تحميل برنامج نود 32 أنتي فيرس هو أحد أهم الخطوات التي ينبغي عليك إتخاذها قبل تحميل أي برنامج آخر، فلا أحد يختلف على أهمية وجود برنامج لمكافحة الفيروسات على جهازك الكمبيوتر فهو من البرامج الأساسية على الجهاز كمتصفح جوجل كروم أو برنامج إنترنت دونلود مانجر أو غيرها من البرامج المهمة، و يوجد مجموعة كبيرة من البرامج المختصة بمجال الحماية والتي تقدم خدمات مهمة في حماية أجهزتك من التهديدات والأخطار كالفيروسات أو الملفات الضارة التي يمكن أن تصيب جهازك، وأحد أفضل برامج الحماية هو برنامج نود 32 أنتي فيرس الذي يعتبر أحد أقدم برامج مكافحة الفيروسات وأفضلها على الإطلاق فالبرنامج يتميز بكونه سهل الإستخدام وذلك لأنه يتميز بواجهة صممت بشكل رائع وإبداعي لكي تساعد المستخدمين على الوصول إلى كافة إعدادات البرنامج وخصائصه المتقدمة، وتعتبر شركة ESET هي الشركة المطورة لبرنامج النود 32 أنتي فيرس والتي حصلت على جوائز عديدة على مستوى العالم وذلك لنجاح البرنامج وإنتشاره بطريقة كبيرة بين المستخدمين حيث وصل عدد مستخدمي البرنامج إلى عدة ملايين مستخدم وذلك لأن البرنامج أثبت نفسه بين باقي برامج مكافحة الفيروسات الأخرى، فالبرنامج يوفر حماية حقيقية من خطر الفيروسات التي يمكنها تدمير ملفاتك وبياناتك الموجودة على الجهاز لذلك فإننا ننصح بـ تحميل برنامج نود 32 أنتي فيرس مجاناً لتستمتع بكافة مميزاته أو يمكنك تحميل برنامج eset nod32 antivirus 9 مع تفعيل مدى الحياة وهو ما يقوم به بعض المستخدمين.

تحميل برنامج انتى فيرس نود 32 مجاناً كامل

برنامج نود 32 أنتي فيرس   هو برنامج قديم وعملاق وهو ما جعله أكثر برامج الحماية شعبية بين المستخدمين ولكن ذلك لا يعني كونه مواكباً للتطورات بل إن الشركة المطورة له تعمل بشكل مستمر على تحديث البرنامج وتطويره وإضافة المزيد من الإمكانيات والتقنيات التي تساعد البرنامج على إكتشاف كافة أنواع الفيروسات والتخلص منها بسرعة كبيرة وذلك من خلال عمليات الفحص التي يتيحها البرنامج حيث يمكنك عمل فحص شامل لجهاز الكمبيوتر من خلال برنامج النود 32 أنتي فيرس أو فحص لأجزاء معينة فقط دون غيرها حيث يمكنك تحديد بارتشن واحد ليقوم البرنامج بفحصه فحصاً سريعاً وإكتشاف أي تهديد أو فيروس والتخلص منه نهائياً، ومما يميز هذا البرنامج عن غيره من برامج مكافحة الفيروسات هو كونه خفيفاً على النظام حيث لا يستهلك موارد كثيرة من الجهاز ولا يؤثر على أداءه أو يقوم بإبطائه، بل على العكس فإن قدرة البرنامج العالية على تنظيف جهازك وتوفير الأمان الكافي له يساعده على توفير أداء عالي ومتميز وهو ما ينال إعجاب المستخدمين ممن يرغبون في تجربة إستخدام رائعة، وبمجرد تحميلك للبرنامج وتثبيته على جهازك فإنه يظل فعالاً ويقوم بكامل دوره حتى لو قمت بغلق الجهاز وفتحه فإن البرنامج يفتح تلقائياً وهو ما يوفر لك حماية مستمرة من كافة الفيروسات وإذا أردت فإنك يمكنك تحميل برنامج eset nod32 antivirus 7 مع تفعيل مدى الحياة حيث تتوفر مجموعة من السيريالات التي يمكنك إستخدامها ولكن عليك الحذر أثناء التعامل مع مثل هذه السريالات فبعضها يكون مفخخ ببرامج ضارة قد تتلف محتويات جهازك ولكن في كل الحالات عليك الحرص على تحميل برنامج نود 32 انتى فايروس eset nod32 antivirus 9.

تحميل برنامج نود 32 أنتي فيرس
تحميل برنامج نود 32 أنتي فيرس

مميزات تحميل برنامج نود 32 الاصدار الاخير كامل مجاناً

  1. فحص الذاكرات الخارجية : يقوم برنامج نود 32 أنتي فيرس بعمل فحص سريع لأي ذاكرة خارجية كالفلاشة أو كارت الميموري وذلك للتأكد من كونها نظيفة ولا تحمل أي نوع من الفيروسات أو الملفات الضارة، ليقوم بكشفها وتنبيهك إلى وجودها لتقوم بإزالة هذه الذاكرة وعدم فتحها أو نقل أي بيانات منها أو إليها وهو ما يساعد جهازك على أن يبقى آمناً.
  2. إستكمال الفحص : يمكنك من خلال هذا البرنامج أن تقوم بإيقاف الفحص وإستكماله في أي وقت آخر، فإذا كان حجم محتويات جهازك كبير ولا يمكن فحصها في مرة واحدة وسيتطلب ذلك وقتاً طويلاً فإن البرنامج يتيح لك إيقاف هذا الفحص وإستكماله في أي وقت تريد وهي ميزة رائعة للغاية، لذلك عليك تحميل برنامج نود 32 الاصدار الاخير كامل مجانا.
  3. حفظ الطاقة : لا يستهلك هذا البرنامج طاقة كبيرة لكي يقوم بدوره في عمليات الحماية فهو يوفر مجموعة من الإعدادات الخاصة التي تساعدك على توفير الطاقة سواء كنت تستخدم جهازك الكمبيوتر أو الموبايل حيث يمكنك ضبط إعدادات حفظ الطاقة كإيقاف عمل البرنامج في الخلفية أو تقليل مستوى الحماية الذي يوفره البرنامج حسب رغبتك.
  4. حجب المواقع الضارة : لا شك أن هناك الكثير من المواقع التي تحتوي على ملفات ضارة يمكنها إتلاف محتويات جهازك حيث أن هذه المواقع بمجرد دخولك عليها فإن تحميل هذه الملفات وتثبيتها يتم تلقائياً دون إذن المستخدم وهو ما يضر بجهازك وبمحتوياته ولكن مع برنامج نود 32 أنتي فيرس فإنه يحظر هذه المواقع ويعمل كجدار حماية ضد أي من البرامج الضارة. 
  5. دعم الأنظمة : يدعم هذا البرنامج مجموعة كبيرة من أنظمة التشغيل التي يمكن للمستخدمين العمل بها مثل أنظمة الويندوز المختلفة كويندوز 7 أو ويندوز 8 وغيرها من أنظمة التشغيل الأخرى، لذلك فلا قلقل من حدوث أي مشكلة عند تحميل البرنامج وتثبيته فمهما كان نظام تشغيل الجهاز الخاص بك فسوف تتمكن من تحميل برنامج نود 32 أنتي فيرس مجاناً كامل وإستخدامه بكل سهولة.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

–>