–>

تحميل برنامج Baby Cries Translator لتحديد سبب بكاء الطفل

0
برنامج ترجمة بكاء الطفل Baby Cries Translator
برنامج ترجمة بكاء الطفل Baby Cries Translator

Baby Cries Translator

Baby Cries Translator هو تطبيق إبداعي للغاية يساعدك على ترجمة بكاء الطفل و معرفة أسبابه، ولا يُظهر التطبيق نتائج عشوائية وأسباب غير حقيقية ولكن تكون نتائج تحليلية لبكاء الطفل وأقرب إلى الحقيقة بنسبة كبيرة وذلك لأنه يعتمد على قاعدة بيانات تم فيها تسجيل العديد من أصوات بكاء للأطفال لأسباب مختلفة، وهو ما يجعل صوت بكاء طفلك واحد من هذه الأصوات المعرفة على برنامج baby cries translator ios، فالأسباب التقليدية لبكاء الطفل هي كونه بحاجة إلى الرضاعة أو تغيير حفاظاته أو شئ من هذا القبيل وهي أسباب يسهل التبنؤ بها ومن ثم عمل اللازم للطفل وإسكاته ليتوقف عن البكاء.

ولكن ماذا إذا لم تستطع معرفة سبب بكاء طفلك؟ ماذا إن كان مريضاً بشئ معين؟ ستقف عاجزاً أمام طفلك لا تعرف سبب بكاءه ولا تعرف طريقة ليتوقف بها هذا الطفل عن البكاء، ولكن تطبيق baby cry translator app هو وسيلة مساعدة حقيقية يمكنك الإعتماد عليها بشكل كبير حيث تمكنك من معرفة سبب بكاء طفلك وتساعد على تهدئته وتوقفه عن البكاء، لذلك فإن برنامج Baby Cries Translator يعتبر طبيباً يساعد على تشخيص حالة طفلك وخصوصاً في أوقات الليل التي دائماً ما يكثر فيها بكاء الأطفال وهو ما يزعج الآباء ويقلقهم على أطفالهم، لذلك فإننا ننصح بتحميل برنامج ترجمة بكاء الطفل Baby Cries Translator.


طريقة إستخدام برنامج Baby Cries Translator

يعتبر برنامج Baby Cries Translator من أهم البرامج التي صمُمت لمساعدة الآباء، حيث يمكن لهذا التطبيق بطريقة غير عادية أن يفسر بكاء طفلك ويحدد أسبابه، لتعرف من خلال البرنامج إن كان جائعاً أو عطشاناً أو مريضاً، وليس ذلك وحسب بل يقدم هذا البرنامج مجموعة من الإرشادات التي تساعدك على حل مشكلة الطفل التي حددها لك البرنامج، ولكن مع نجاح هذا التطبيق إلا أنه لا شك أن الطبيب البشري هو أفضل وسيلة لعلاج طفلك وتشخيصه بشكل صحيح، لذلك عليك ألا تعتمد بشكل كامل على التطبيق ولكن هذا لا يعني ضعف البرنامج بل على العكس فقد حقق البرنامج نسبة نجاح كبيرة في تحديد أسباب بكاء الأطفال بشكل أقرب إلى الحقيقة بنسة 90% وهي نسبة كبيرة تظهر مدى فعالية البرنامج وإمكانياته الرائعة، ويمكنك إستخدام التطبيق أيضاً أون لاين حيث تتوفر نسخة من برنامج baby talk translator online وهو ما يسهل عملية إستخدامه في أي وقت.



وعند تحميل برنامج Baby Cries Translator والبدأ في إستخدامه فسوف يطلب منك بعض المعلومات الأساسية عن طفلك مثل نوعه إن كان ذكراً أو أنثى، وتاريخ ميلاده وغير ذلك من المعلومات، ثم يتيح لك البرنامج إمكانية تسجيل صوت طفلك لمدة 10 ثواني وهو يبكي، ليقوم البرنامج بتحليل هذا الصوت ومعرفه أسبابه من خلال قاعدة البيانات التي تم تزويده بها، وكما ذكرنا فليس مجرد تشخيص وتحديد لسبب البكاء وحسب ولكن سيقدم لك البرنامج ما عليك فعله لمعالجة طفلك كأن يخبرك بأنه في حاجة للرضاعة أو إلى اللعب أو غير ذلك من الحلول التي تساعدك على تهدئته، ويوجد مجموعة أخرى من البرامج التي ي
مميزات برنامج ترجمة بكاء الطفل Baby Cries Translator

  • نجاح البرنامج : حصل برنامج Baby Cries Translator على مجموعة كبيرة من الجوائز العالمية من منظمات خاصة بالطفل مثل جائزة أفضل مشروع مبتكر وحصوله أيضاً على الميدالية الذهبية في جنيف، وهو ما يثبت نجاح البرنامج.
  • جهات إتصال للطواري : يتيح البرنامج إمكانية إضافة مجموعة من جهات الإتصال التي تكون مخصصة للطوارئ كإضافة أرقام الأباء أو الطبيب المعالج للطفل، حيث ستتمكن من خلال البرنامج من الإتصال المباشر.
  • الواجهة البسيطة : صُمم البرنامج بطريقة رائعة للغاية، حيث يقدم واجهة بسيطة تساعد المستخدمين على التعامل مع البرنامج والوصول إلى كافة إعداداته بكل سهولة، كما يقدم البرنامج شرح كافي لمساعدتك على تهدئة الطفل.
  • مناسب لجميع الأطفال : لا يعتبر برنامج baby cry translator android برنامح مخصص لفئة معينة من الأطفال، ولكنه مناسب لكافة الأطفال من أي مكان ومهما كانت الفئة العمرية، لذلك فهو برنامج متميز جداً ستستفيد من كافة خدماته.
  • البرنامج مجاني : يتوفر هذا البرنامج baby translator online free بشكل مجاني تماماً، حيث يمكنك تحميله في أي وقت والإستفادة من كافة إمكانياته بكل سهولة دون أن تضطر لدفع أي تكاليف أو رسوم نظير إستخدامك للبرنامج.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

–>