–>

كيفية استخدام الهاتف الذكي ككاميرا مراقبة وأمان؟

0
بعد الآن لن تلقي بهاتفك الذكي القديم إلي القمامة وستستخدمه كيف؟ هذا ما سنتحدث عنه بالتفصيل في باقي هذا المحتوي، نعلم أنه ليس هناك مقارنة بين الهواتف الذكية القديمة والهواتف الحديثة فليس هناك أوجه تشابه حتى لا في إمكانيات أو خدمات تقدمها الهواتف القديمة، 

لكننا بدلًا من أن لا نستفيد منها بشيء على الإطلاق فوجدنا أنه يمكنك تحويلها إلي كاميرا مراقبة وأمان لأي مكان تريد، 

وهذا من خلال بعض الطرق والتطبيقات، وستكون هذه الطرق والتطبيقات بحاجة إلي اتصال هاتفك بالانترنت فبعض التطبيقات تحتاج إلي هذا، وإن لم تستطع فهناك تطبيقات لا تحتاج في عملها إلي اتصال بالانترنت، 

ولكن الشرط الأساسي فيها المكان الخفي وأن تكون متواجدة بالقرب من مصدر كهرباء حتى لا ينفذ شحن الهاتف وتفقد هذه الخاصية عملها، وسنتحدث بالتفصيل عن بعض التطبيقات التي تساعدك في هذا العمل تابع معنا.

كيفية استخدام الهاتف الذكي ككاميرا مراقبة وأمان؟


 التطبيقات التي سنستخدمها هي لنظامي الهواتف (android) و(iOS).



التطبيق الأول: هو للهاتف الذي يعمل على نظام (android) ويدعي (Salient Eye).
يعمل هذا التطبيق على أن يكون جهاز إنذار كاشف للحركة فيقوم بالتقاط الصور بناء على كشف الحركة، 

وهناك أمور اختيارية حيث خاصية الإنذار فيه أنت من تحددها سواء أكانت صوتية أو عبارة عن رسائل (SMS) على الهاتف الخاص بك، وباعتماده على البطارية فقط يمكنه العمل حتى عشر ساعات، وهذا التطبيق يحتاج إلي انترنت في عمله.


التطبيق الثاني: هو للهاتف الذي يعمل على نظام (iOS) ويدعي (Manything).
يعمل هذا التطبيق في تسجيل الفيديوهات على الخدمة السحابية (cloud storage) لمدة عشر ساعات، 

ويمكنك أيضًا استخدامه لتشغيل أضواء المنزل عند وصولك أو تسليط هذا التطبيق على باب المنزل عند فتحه يقوم التطبيق بإضاءة المنزل.


يعمل التطبيقان بسهولة وسرعة، وتثبيتهم على جهازك لا تحتاج لمجهود، وأيضًا في استخدامهم سهل للغاية فيرشدك إلي ما تقوم بإدخاله من بيانات فقط ويقوم هو بعمله ليس إلا.
نرجو أن يكون هذا المحتوي قد أفادك وأن تشاركه مع أصدقائك. 

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

–>