–>

كل ما تحتاج معرفته عن تطبيق نمبر بوك

0

نمبر بوك أول تطبيق سعودى للتعرف على أرقام المتصلين


يعتبر تطبيق نمبر بوك من أشهر تطبيقات التعرف على الأرقام الغريبة بالمملكة العربية السعودية، ويتميز هذا التطبيق أيضًا بقدرته على تقديم معلومات تفصيلية عن جميع البيانات التي تخص المتصل.

يدعم تطبيق نمبر بوك كاشف الأرقام السعودي مجموعة عديدة من مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بالإضافة لدعمه أيضًا لخاصية مشاركة مقاطع الفيديو المختلفة، و سنتعرف من خلال المقال على أهم المعلومات عن هذا التطبيق.

تطبيق نمبر بوك
تطبيق نمبر بوك 


نبذة بسيطة عن نمبر بوك كاشف الأرقام السعودي


من الجدير بالذكر أن خدمة الوصول لهوية الأرقام المتصلة تعتبر من أكثر الخدمات التي يرغب جميع الأشخاص بها، وهذه الخدمة يقدمها تطبيق نمبر بوك كاشف الأرقام السعودي بطريقة جيدة ومميزة.

ويتميز هذا التطبيق أنه مجاني ويسهل استخدامه بدون أي صعوبات على الإطلاق، حيث يتمكن جميع المستخدمين من خلاله من التعرف على هوية المتصل بكل سهولة ويسر.

ويتيح هذا التطبيق لجميع مستخدميه أيضًا خاصية تجنب المعاكسات وذلك بالإضافة لإمكانية حظر المكالمات والأرقام المزعجة ويتيح هذه الخاصية لجميع هواتف الأندرويد المختلفة.

كما يوفر أيضًا خاصية تلقي جميع الإتصالات والمكالمات المهمة والضرورية للمتصل، ويسعى التطبيق لتقديم لمستخدميه مجموعة كبيرة من الخدمات التي جعلته يعتبر من أشهر التطبيقات المتخصصة في هذا النطاق.

ونظرًا لهذه المميزات التي تتوفر بالتطبيق فتمكن من أن يحقق شعبية كبيرة بين العديد من المستخدمين، وزادت عدد التحميلات له خلال فترة قصيرة من ظهوره على متجر جوجل بلاي.

ولعل ذلك يرجع لحاجة الكثير من المستخدمين بالمملكة العربية السعودية وبجميع دول الوطن العربي لمثل هذا التطبيق، وسنتعرف بالتفصيل فيما يلي على أهم مميزات هذا التطبيق والعيوب التي توجد به.

أهم مميزات تطبيق نمبر بوك كاشف الأرقام السعودي


يعمل هذا التطبيق كدليل لجميع أرقام الهواتف المحمولة، وبذلك فهو يشبه دليل الهواتف الأرضية التي كانت تنتشر من قبل، فلاشك أن هذا التطبيق يمثل أهمية كبيرة خاصة مع انتشار الهواتف الذكية.

يتيح التطبيق لجميع المستخدمين خاصية التعرف على هوية المتصل بكل سهولة ويسر بالإضافة لإمكانية حجب الأرقام المزعجة والتي لايرغب المستخدم في أن تصل له.

يتوفر فى  تطبيق نمبر بوك خاصية جديدة وميزة وهي إمكانية ربط الحساب الذي يوجد بالتطبيق مع الحساب الخاص بهم، وذلك في جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كالفيس بوك وتويتر والانستجرام وغيرها من مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى المختلفة، ولاشك أن هذه الميزة يرغب بها العديد من المستخدمين حيث تسهل عليهم التواصل بطريقة سريعة وجيدة.

يتيح هذا التطبيق للمستخدمين مجموعة عديدة من البيانات العالمية المختلفة والتي تسهل على المستخدمين خاصية التعرف على معلومات كثيرة عن هوية الشخص المتصل، والتي تتمثل هذه المعلومات في اسمه والبلد التي ينتمي لها وكذلك صورته في حالة ما إذا كانت مسجلة على التطبيق ويمتلك حساب به صورته الشخصية.

ولاشك أن هذه البيانات العديدة التي يوفرها التطبيق تتيح لمستخدميه خاصية البحث عن هوية شخص ما من خلال الرقم الخاص به واسمه أيضًا.

تمكن التطبيق خلال فترة قصيرة من ظهوره من أن ينافس تطبيق تروكولر والذي قد تم إصداره عام 2012، واستطاع أن يحقق شعبية كبيرة خلال وقت قصير.

لقد وصل عدد تحميلات هذا التطبيق لأكثر من 50 مليون مستخدم منذ ظهوره في جميع دول العالم المختلفة ولذلك فهذا يعكس مدى تفوق وتميز هذا التطبيق، ويدل على شهرته الكبيرة أيضًا.

يتميز التطبيق بدعمه للغة العربية ولذلك تمكن خلال وقت قصير من إطلاقه على متجر جوجل بلاي من أن يحقق شهرة سريعة وكبيرة في جميع دول الوطن العربي كله.

يعتبر من التطبيقات المجانية التي يسهل تحميلها بدون تكاليف إضافية على الإطلاق، كما يعد التطبيق أيضًا مناسب لجميع الأعمار المختلفة.

أهم البيانات التي يوفرها متجر جوجل بلاي عن تطبيق نمبر بوك


يتميز التطبيق بأنه متاح على المتجر الإلكتروني الشهير وهو متجر جوجل بلاي، وهو يعد من أشهر أنواع المتاجر من أجل الحصول على التطبيقات والألعاب المختلفة، وذلك سواء بطريقة مجانية أو بطريقة مدفوعة من خلال رسوم مادية أو تكاليف إضافية.

يتيح هذا المتجر للمسخدم جميع البيانات الخاصة بكافة التطبيقات المتوفرة به، حيث يقدم هذا المتجر مجموعة من البيانات التفصيلية عن تطبيق نمبر بوك كاشف الأرقام السعودي.

حينما يتمكن المستخدم من الدخول لمتجر جوجل بلاس سوف يتمكن من الحصول على بيانات كثيرة عن هذا التطبيق، وتتضمن هذه البيانات كل من اسم التطبيق وكذلك الشركة المطورة له، وهل هذا التطبيق يوجد به إعلانات مزعجة أم لا.

تتضمن أيضَا  المعلومات التي يوفرها المتجر الفئة العمرية التي يسمح لها باستخدام هذا التطبيق، كما يقوم أيضًا المتجر بتقديم مجموعة عديدة عن الصور الخاصة بتطبيق نمبر بوك كاشف الأرقام السعودي.

في بعض الأوقات يتم تقديم فيديو عن شرح تفصيلي عن هذا التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي، كما يتمكن المستخدم أيضًا من خلال هذا المتجر من التعرف على العديد من البيانات الأخرى والتي تشمل كل من الإصدار ونسخة الأندرويد المطلوبة لتفعيل هذا التطبيق.


يتوفر أيضًا على متجر جوجل بلاي عدد مرات تثبيت التطبيق والأيقونات الخاصة به، وبالتالي يتمكن المستخدم من خلال هذه البيانات والمعلومات من التعرف على ما إذا كان هذا التطبيق يتناسب معه ويتناسب أيضًا مع الجهاز الخاص به أم لا.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

–>